فوائد الزنجبيل مع القرفة للتنحيف وطريقة وضع الزنجبيل على البطن للتخسيس


يمكنك ازالة الكرش بالزنجبيل المطحون عن طريق دهن البطن بالزنجبيل للتنحيف ، حيث يعمل الزنجبيل مع القرفة معاً ويمكنهما ازالة الكرش فى اسبوع حيث يتسببا زيادة حرارة درجة الجسم بتسريعه لنبضات القلب -بدرجة طبيعية وامنة- مما يعمل على تسريع سريان الدم فى العروق واندفاعه بكثافة لكل اجهزة واعضاء الجسم المختلفة كالقلب والمخ والساقين والاجهزة الداخلية كالكلى والجهاز الهضمى والتناسلى وينتج من تلك الحرارة والاندفاع الدموى تفتيت للدهون سواء كانت كوليسترول داخلى او حتى دهون متراكمة خارجية على الكرش وفوق العضلات ، لذا يكثر شربه فى فصل الشتاء لانه يدفى الجسم والعكس فيصعب علينا الشرب فى الصيف حيث سنشعر بحر شديد وجفاف وسنحتاج بعدها لشرب كميات مياة مثلجة.

طريقة وضع الزنجبيل على البطن للتخسيس



11 فائدة للزنجبيل بالقرفة للتنحيف

  1. يعملان سوياً على زيادة سريان القلب وضخه لكل جسمك وهذا السريال يسبب رفع حرارة الجسم مما يحرق الكثير من الدهون فى شكل تعرق وللعلم العرق يكون رائحته جميلة وليست كريهة.
  2. يتناغم الزنجبيل مع الخيار والبقدونس والقرفة فيسدوا الشهية ويمنعوا الجسم من حبس المياه بداخله مما يزيد وزنك بشكل غير صحى.
  3. مفيد للجهاز الهضمى ككل فيحسن من عملية الهضم ويسرع الحرق حيث حينما تصبح المعدة فارغة فيتم إستدعاء المخزون الدهنى من جسدك لهضمه.
  4. يقلل الزنجبيل الشهية ويحد منها هو لا يمنعها تماماً ولكن ان كنت شره للاكل فبالتاكيد شهيتك ستتوقف عن التفكير فى الاكلبعد اول كوب منه.
  5. يستخدم زيت الزنجبيل وحده فى عمل ماسك على المكان المراد تخسيسه وحينما يتم مزج معه زيت الفجل والقرفة يصبح التأثير هنا اقوى واشد.
  6. يمكن عمل ماسك بالزنجبيل على الانف فينحتها ويزيل الدهون التى فوقها.
  7. يمكن تخسيس الكرش بشربه ووضع ماسك عليه ولكن ستحتاج لكميات كبيرة من مطحونه وكذلك لوقت طويل لو كان لديك كرش كبير ، اما لو كان صغيراً من اسفل ففى خلال شهر من المداومة على استعماله فسينتهى تماماً مع تقليل الاكل المحتوى على نشويات فقط كالخبز والارز والحلويات اما الفواكهة واللحوم والاسماك فلا تقلل منها بل اشبع منها كما تحب.
  8. القرفة مع الشاى الاخضر والزنجبيل يكونان فريق من التخسيس القوى فيمكنك عمل كوب منهم كل يوم ساخن فى الشتاء او عمل كمية كبيرة ووضعها فى الثلاجة فى الصيف وشربه مثلج فالفائدة واحدة ولا ضرر من تخزينها لمدة سنتين حيث يحتفظا بمعادنهم وصلاحيتهم طيلة ال24 شهر.
  9. يحدث بالجسم عمليات تسمى "الأيض" وهى المسؤول عن إنتاج الطاقة من خلال ان تأخذ الخلايا كميات غذاء ودهون قديمة بكميات كبيرة لكى تخرج لجسمك على صورة طاقة تمكنك من عمل مهام يومك من عمل ورياضة ومجهود بدنى ، لذا بشرب الزنجبيل مع القرفة سيزداد نشاطك البدنى وإستهلاكك من غذائك الحالى والقديم المخزن فى صورة دهون على كرشك وبطنك وفخادك.
  10. يحميان جدار المعدة مما يقووها على عمليات الهضم والفرم بقوة فلا يحدث تلبكات معوية بتساعد فى تخزين الدهون للجسم.
  11. ينشطان عمل الغدة الدرقية وجار الدرقيه المسؤولة عن الحرق فى الجسم للمخزون الدهنى ، لذا يفضل ان تضمه على طعامك كتوابل عادية مثله مثل الشطة والكمون والفلفل الاسمر فهو ليس شراب فقط.




وصفة لتخسيس الكرش والبطن بالزنجبيل

مكوناتها : ربع كيلو من الشوفان والزنجبيل والقرفة والقهوة الخضراء والشاى الأخضر يتم خلطهم فى الخلاط الكهربائى حتى يصبحوا كالبودرة ويتم حفظهم للإستعمال فيما بعد ، بخصوص الإستعمال فيتم غلى ماء وصبه على ملعقتين كبار من المطحون الذى صنعناه سابقاً مع عدم تحليته مطلقاً او وضع عسل نحل فقط بدون سكر إطلاقاً وشربه على الريق وقبل النوم ب3 ساعات حتى لا تشعر بطاقة حين ذهابك للنوم وتكون قد ذهبت وكذلك لا تاكل اى شئ بعده وتنام على معدة شبه خاوية ولكنك فى حالة شبع بسبب الشوفان الذى يسد مراكز الشهية وليس به سعرات حرارية ودهونه صفر.

طريقة وضع الزنجبيل على البطن للتخسيس

 وضع الزنجبيل على البطن للتخسيس


القرفة

مليئة بمضادات الأكسدة التى تحمي خلايا جسدك من السرطانات وتخرج مخلفات كل خلية الى فضلات الإخراج ، كما انها تعلى من ضغط الدم وتسرع ضربات القلب الامر الذى يزيد من سرعة تدفق الدماء فتجبر الخلايا على إستعمال طاقة اكبر فتستهلك دهون متراكمة بشكل كبير ، كما تقلل من مستوى السكر فى الدم فتحمى بنكرياسك من زيادة إنتاجه للأنسولين فيرتاح قليلاً من اكلاتك الدسمة والكثيرة السكريات كالعيش الفينو والبسبوسة والكنافة وغيرها مما ترهق بنكرياسك ، والقرفة توابل ذات مذاق جميل ويكثر إستعمالها فى الحلويات حيث حينما تمتزج بالشيكولاتة والفانيلا يضيفان طعماً جميلاً.

تجربتي مع القرفه و الزنجبيل لازالة الكرش




هل الزنجبيل يزيل الكرش؟

تنحيف الجسم وتخسيس وزن الجسم بالكامل وبالأخص الكرش معروف انه صعب جداً بالذات للاشخاص المولودون بطبيعتهم بدناء وذو شحوم كثيرة على جسدهم ويحتاجون لممارسة رياضة طويلة وعنيفة ومرهقة وكذلك اتباع حمية غذائية ريجيم لكى يقللوا كمية وفيرة من الوزن الذى يؤثر على صحتهم وصحة قلبهم ويؤثر فى حياتهم من حيث الشكل والمظهر وعلاقاتهم بأسرهم واصحابهم حيث يجد الطفل البدين نفسه عرضه للسخرية وسط زملائه وحينما يكبر يجد نفسه اعزل عن حواء بسبب مظهره السيئ الشكل وان استطاع الكثيرون التكيف والتعود على ذلك او كان حولهم اشخاص عقلاء لا يتريقون عليهم ، فهناك اناس يحرصون على صحتهم ويعلمون ان تلك السمنة تقرب بامراض كثيرة عليهم منها السكر والضغط وضيق شرايين القلب والاوعية الدموية ، حيث ان تراكم الدهون ظاهرة تزداد مع تعرضك للإجهاد النفسى حتى ولو قلت كميات اكلك حيث تصبح الغدة الدرقية فى حالة خمول ولا تقوم بعملها الذى ينشط ويعلى من مستوى الحرق الداخلى لتلك الدهون ، كذلك كبر السن وضعف اجهزة الجسم من الإستفادة القصوى من الغذاء الذى تحصل عليه فتخزنه لوقت اخر ، ولعل اخطر تلك الدهون هى المتكرز حول عضلات الباض الsix packs حيث تؤثر على إنحناء العمود الفقرى وتسبب متاعب بالضهر ولعضلاته وللرقبة كذلك ، كما يصعب من عملية الجماع مع الزوجة حيث يسبب قصر غير مرغوب فى طول القصيب بسبب المسافة التى يصنعها الكرش فى بعض الاوضاع بينك وبين الزوجة.

الزنجبيل نبات من فصيلة الزنجبيلات وهى تنمو فى المناطق الحارة جداً ولكن ليست فى افريقيا حيث ان مناخ البلاد الشرقية كالهند والصين هى ابرز مناخ التى يظهر فيها ، ولكن تفوق النوع الجاميكى فى جودته لخصوبة الارض عن مثيلتها لكثرة زراعة الفلفل الحار بها لح اهل البلده له.