فوائد سورة الاخلاص للزواج


سورة الاخلاص لها فوائد للزواج لانها فاتحة لأبواب الرزق جميعها وبالأخص ما نويت بقلبك صادقا ، فلو كانت نيتكم الزواج قربه الله إليكم وعاونكم عليه ، ورغم ان القرآن الكريم كله مبارك ويفتح ابواب رحمة الله على عبده لحبه له لتقربه إليه بكلماته المقدسة إلا انه لا يجب عليك ان تغفل عن الدعاء فالدعاء مُغير للقدر ، فلو قد كتب لك انك ستعيش وحيدا للابد بدون زواج فدعائك وإلحاحك الشديد بالدعاء لرب العالمين سيغير قدرك ان كان مقدر لك ان لا تتزوج حتى ، اما من حيث تسريع هذا الرزق فأتوسل إليكم ان لا تستعجلوا رزقكم لانكم لا تعلمون مواعيد خير اموركم .. وقد وضعت لكم فيديو به سورة الإخلاص مُعادة 1000 مرة شغلوها وأستمعوا لها.
فوائد سورة الاخلاص للزواج



الإستغفار الكثير والدعاء الكثير لله رب العالمين بإلحاح ولمدة طويلة شهور ستعجل وتفتح لك أبواب الزواج ، لا شئ فى هذه الدنيا سهل سوا على الله لذا يجب علينا ان نتعب كثيرا فى الدعاء والإستغفار وكل شئ على الله سهل.

أدعية للزواج

  1. ربى لا تزرنى فردا وانت خير الوارثين
  2. ربى إنى لما أنزلت إلي من خير فقير
  3. اللهم انت ربى لا اله الا انت وكلتك أمرى وضعفى وقلة حيلتى فحقق لى ما تمنيت يا الله



علاج فعال للزواج

الدعاء بالزواج فى الثلث الاخير من ليلة الجمعة لان الله يتنزل بقدرته ويقول هل من سائل فأعطيه ، هل من مستغفر فأغفر له ، هل من تائب فأتوب عليه .. فأدعوا الله فى ليلة الجمعة فى ثلثها الاخير قبل الفجر وصلى ركعتين وادعى وصلى الفجر وادعى مرة اخرى لعل الله يستجيب لك.

بكاء فتاة لتأخر زواجها




إرضى أولا ... ثم أطلب ثانيا 😊



المفتاح السحري للزواج



نصائح

  1. الدعاء الكثير بإلحاح 
  2. الإستغفار بكثرة
  3. التصدق وإخراج صدقات للفقراء
  4. الوضوء والدعاء بعد كل صلاة
  5. عدم الشك ابدا فى حدوث الزواج
  6. عدم دخول الريبة قلبك فى ان الله لن يتقبل دعائك
  7. عدم الخوف من عدم الزواج مطلقا
  8. كن على يقين ان كان الزواج لك فيه خير سيأتى وان كان شر فأحمد الله على تأخيره او عدم قدومه

لكل من هو خائف و قلق من تأخر زواج

كل انسان لديه مشكلة مختلفة والله لا يكلف نفسا الا وسعها فلو ان مصائب الناس تحولت جميعها الى جبل ملئ بالمصائب والمشاكل لأختار كل شخص المصيبة التى يستطيع التى ان يتحملها ، فأطمئن الله لم يختارك ان تتأخر فى الزواج سوى لانه يعلم انك ستتحمل هذا ، فهناك اشخاص رجال ونساء وبنات اخرون لربما كانوا انتحروا او أتتهم امراض نفسية وعصبية وإكتئاب شديد ، فلطالما انت بحالة جيدة فأعلم ان هذه هى المشكلة التى يمكنك ان تتحملها فى الدنيا لان غيرك لن يتحملها وغير لديه مشكلة يستطيع ان يتحملها وانت لا تستطيع كقلة المال او قلة الراتب المادى او عدم وجود وظيفة ، فأشكر الله على ما انت فيه فلو رأيت هموم الناس لهانت عليكم همومكم.

الزواج رزق من انواع الارزاق التى قسمها الله كالصحة والمال والاهل والذكاء والرزق ياتى فى الوقت والطريقة التى يريدها الله خالقك وليس فى الوقت او الطريقة التى تريدها انت ، انت كل ما تستطيع فعله هو الطلب من الله ان يغير قدرك ولكن تذكر ان من أستعجل رزقه قبل أوانه عوقب بحرمانه ، فأطلب ولكن لا تستعجل ، اطلب بإلحاح وتسامح وطيبة نفس وقلب وخاطر ولا تطلب بقساوة قلب فرزقك سيأتيك رغم ضعفك ولن يأتيك بقوتك.

سورة الإخلاص مكررة 1000 مرة للزواج



تجربتى فى طلب رزق الزواج

  • اجسلوا مع أنفسكم وابحثوا عن ذنب تقوموا بفعله بشكل دائم وتخلصوا منه
  • صلوا ركعتين فى جوف الليل وهو قبل الفجر بساعة
  • قراءة سورة ياسين
  • الصلاة على النبى
  • الإكثار من الإستغفار
  • الدعاء بطلب الزواج بإلحاح كبير وشديد ودائم