فوائد العرقسوس عرق السوس للجنس للرجال للنساء

العرقسوس كما يُعرف او عرق السوس كما يُسمى علميا يفيد الجنس فى زيادة هرمونات الذكورة والانوثة مما يعمل على زيادة الشهوة والرغبة للجماع ، كما ان عرق السوس يزيد من الضغط بشكل صحى ومقبول اذا ما شُرب منه بشكل معتدل وغير مفرط فيتسبب ذلك فى تدفقه بشدة الى العضو الذكرى مسببا إنتصابه للرجال والى المهبل رافعا درجة حرارته فيزيد شهوة النساء.


فوائد العرقسوس عرق السوس للجنس للرجال

  1. يزيد من اعداد هرمون الذكورة التستيرون مما يزيد من الرغبة والشهوة
  2. زيادة هرمونات الذكورة تسبب إنتصاب قوى يدوم فترة اطول
  3. زيادة أعداد الحيوانات المنوية
  4. غني بالبوتاسيوم الذى يحسن من اداء العضلات وبالأخص عضلة القذف المتحكمة فى قذف المني
  5. غناه بالبوتاسيوم يساعدان عضلة القلب على الضغط بشدة للعضو الذكرى محدثة إنتصاب اقوى بنسبة 15%
  6. الإنتصاب القوى يقلل من حدوث سرعة بالقذف ، وأغلب مشاكل سرعة القذف سببها الإنتصاب الغير مُشخص وهو ان يكون المريض مصاب به دون ان يعلم لان ذكره منتصب امام عينه ولكن فى الحقيقة هو مصاب به والطبيب هو الوحيد الذى يمكنه إكتشاف ذلك بجهاز الضغط
  7. إحتوئه على البوتاسيوم يجعل جسدك يقاوم التعب بعد إنهاء الجماع والقذف
  8. يساعد العرقسوس فى التحكم فى سرعة القذف بدرجة كبيرة
  9. يحد من إصابة البروستاتا من الإلتهابات
  10. يحسن من كفائة عمل القلب
  11. يقلل الشد العصبى والتوتر للاعصاب
  12. يقلل من إرسال المخ للإشارات العصبية التى تزيد من الإكتئاب والقلق والتفكير الزائد

أفضل نتيجة للعرق سوس للجنس هى خلطه مع نبات الجنسنج وغليه فى الماء وشربه يوميا سيقوى البدن والقلب وسيزيد من أدائك للجنس

فوائده للجنس للنساء

العرق سوس يعتبر فياجرا طبيعية للنساء ولكن يجب شربه وشمً رائحته ، لان هناك دراسة تم عملها مؤخرا تقول ان راحة العرقسوس زادت الشهوة لدى النساء للجنس بنسبة 23% عن السيدات اللاتى لم يقوموا بشم رائحته.
  1. فياجرا نسائية طبيعية
  2. يزيد من شهوتك ورغبتك بشم رائحته
  3. رائحته تؤثر إيجابيا على المخ وتزيد من إفرازه لهرمون الإستروجين الأنثوى
  4. يعالج مشاكل الدورة الشهرية المتأخرة
  5. يحسن من الحالة المزاجية ويزيل الإكتئاب والتوتر وبالتاكيد الحالة النفسية هامة للممارسة الجماع
  6. يمكن عمل ماسك منه لتكبير الثدى "عن تجربة".

العرق سوس ينظم هرمونات النساء والبنات فيحد من إنقطاع الطمث ويضبط مواعيد البريود ولهذا فتم عمل كبسولات تباع بالصيدليات مصنوع من خلاصة جذور عرق السوس حيث تقوم بحل اغلب مشاكل الدورة الشهرية من تحسين الحالة المزاجية وتقليل التوتر والقلق وكذلك ضبط هرمون الاستروجين الانثوى الذى يضر بالدورة الشهرية.

  1. علاج لإلتهاب وقرحة المعدة
  2. يقلل الشعور بحرقة اثناء التبول
  3. يعالج التهابات الرئة والحلق ويطرد البلغم
  4. ملين للقصبة الهوائية ويقلل من مشاكل ضعف التنفس
  5. يحد من الشعور بالعطش
  6. مرطب وملين للجلد والشفاه ويمنع الجفاف وتقشف اليدين
  7. مقوى للمناعة ويقى من الانفلونزا والبرد
  8. يهدأ امراض الجهاز التنفسى وبالاخص الحساسية والعطس المستمر

إقرء أيضا : هل عرق السوس يرفع السكر

فوائد عرق السوس او العرقسوس للجنس كبيرة وحيث انه من المشروبات المنتشرة شعبيا فى مصر وباقى البلدان العربية ومتوفر بكثرة وهو مشروب مهضم وملين للمعدة وبه قيم غذائية كبيرة لإحتوائه على مركبات غذائية من اهمها البوتاسيوم الذى يمنع العطش ويزيد من كفائة وعمل العضلات ورغم ان مذاقه سكرى وحلو الا انه ليس ضار لمن يقوم بالتخسيس وكذلك مرضى السكرى.


أطباء كثيرون متخصصون فى امراض الذكورة والعقم أشادوا بفوائد العرقسوس عرق السوس للجنس وهذا لانه مشروب منشط للرغبة والجسم والشهوة حيث يحث المخ على إفراز هرمونات الجنس فتزداد رغبة الشخص للطرف الاخر فهو مقوى عام ، كما ان لفوائد عرق السوس للجنس من اهمها علاج مشكلة ضعف الإنتصاب للرجال لانه يقوى إنتصاب القضيب بشكل اكبر من المعتاد لانه ينشط الدورة ويحسن من كفائة نشاط القلب فيزيد من ضخ لكافة انحاء الجسم وهو ما يسبب إرتفاعات الضغط.

العرقسوس او عرق السوس به مواد فعالة بقوة فى زيادة هرمونات التستوستيرون بجسم الرجل وهو ما يزيد من قوته البدنية لأداء نشاطه مع زوجته ، كما ان العرقسوس عرق السوس يعمل كعلاج لمشكلة الضعف والعجز الذى يصيب الرجال بعد سن ال45 او كلما تقدموا فى العمر لانه يحافظ على صحة وشباب اعضائهم التناسلية بتوفير ضخ لها بشكل دائم ومتواصل.


العرقسوس عرق السوس من اكثر المشروبات الرمضانية التى تقوم بتحسينات كبرى بالمخ من ناحية الحالة المزاجية وعلاج الإكتئاب والتوتر والتفكير الزائد لكونه غني بحمض الجلايرينزيك وهو يسبب حالة إرتياح وهدوء للأعصاب ، كما ان العرقسوس عرق السوس ينشط وظائف الغدد الكظرية المتحكمة فى هرمونات التوتر وسوء الحالة النفسية لانها منتجة لهرمون الكورتيزون المساعد فى هدوء الأعصاب ، كذلك فالعرقسوس به نسب عالية من بعض الاحماض الامينية الهامة التى تحفظ توزان جيد للجهاز العصبى.

العرقسوس عرق السوس يحافظ على الكريات الحمراء والبيضاء وانسجتها وكذلك القلب وشاريينه واوعيته فهو يقيه من الذبحات والنوبات وكذلك تصلب الشرايين ، كذلك فيحتوى على مضادات أكسدة محاربة للجذور الحرة للخلايا التى تسبب السرطانات.