فوائد واضرار الزنجبيل والقرفة للجنس للتنحيف للرجال وللمرأة Cinnamon Ginger


كما للزنجبيل فوائد سواء مع القرفة او غيرها للجنس وللتخسيس وتنحيف الكرش والادراق وحرق الدهون المتراكمة فى كل انحاء الجسد الا انه هناك بعض الاضرار التى ربماتحدث من إستعماله وفى موضوعنا الحالى سنوضح كل فوائد ومضار الجنزبيل على الجسم لكى نستفيد بفائدته ونبتعد عن أضراره فننعم بحياة افضل بصحة جيدة.

مضار الزنجبيل على الحامل وللضغط الدم وللكلى على الريق



القرفة مع الجنزبيل مفيدين جداً لصحة الجسد بشكل عام ولصحتك الجنسية بشكل خاص وكلما كان جسدك فى حالة جيدة كان ادائك على الفراش افضل وهى كما مهمة للرجل فهى مفيدة لرحم المرأة فى دورتها وحملها.

فوائد الزنجبيل مع القرفة

  1. يزيدو من إنتاج الحيوانات المنوية بالخصية وذلك لكونهم يحتويان عناصر التى يحتاجها الخصيتين فى إنتاجمها كالزنك والحديد كما يضخان الدم بالاخص لتلك المنطقة مما يمنع ظهور اى دوالى.
  2. يحتوى كلاً من القرفة الزنجبيل على مركبات مهمة لصحة الأعصاب كمركب فيتامين ب6 والماغنسيوم الذى يغذى خلايا المخ كما يضغط الجنزبيل الدم الى مختلف انحاء الجسد ومنها اعضائك التناسلية مما يزيد من نشاطها وحيويتها للعلاقة.
  3. يعملان على إمداد الدورة الدموية بتحسينات اهمها عنصر الحديد وخفض مستوى الكوليسترول والسكر.
  4. تقوية عضلات القلب وعمل سيولة طبيعية للدم لضخه بكميات وفيرة الى عضوك الذكرى لإنتصاب قوى وطويل.
  5. تعطى طاقة بالجسد حيث وبعد شربك لهما ستشعر وكانك شرب وربة كوارع او اكلب طبق من الجمبرى الجامبو ، لذا يفضل شربهما مع وضع شوفان مطحون او اكل بطاطا حلوة مشوية او مسلوقة لإمدادك بطاقة كبيرة افضل من اى حلوى او سكريات او حلاوة طحينية اخرى.
  6. بالنسبة للمرأة فالقرفة والزنجبيل من المواد العطرة ذات الرائحة الجميلة ليست فقط خارج الجسد ولكن بداخله فحين شربك لها فستصبح رائحة عرقك ليست كريهة بل عادية وكذلك منطقة المهبل التى تكون دائماً رطبة وتنموا فيها البكتيريا والفطريات بعد وضول الدم المحمل بالقرفة والجنزبيل لها ستصبح ذات رائحة معادلة.
  7. يعملان على تطهير مهبلك من البكتيريا والرائحة الكريهه التى تظهر به بسبب رطوبته بدلاً من إستعمال مطهرات ومنظفات خارجية.
  8. يعملان كمضاد أكسدة قوى وينصح بتناوله بعد الوجبات الدسمة جداً او الغير صحية كالفسيخ والرنجة والاطعمة المحفوظة والمعلبة كالتونة والسلمون او التى قارب تاريخ صلاحيتها على الانتهاء حيث سيساعدانك على التقليل الكبيرة بنسبة تتخطى ال90% من منع حدوث اى تسمم او حتى تغير فى خلايا جسدك وظهور ورم سرطانى او حتى نمو بكتيرى او ديدان بالمعدة.
  9. يحاربان السمنة ويقللان من تخزين الدهون فى الجسم حيث ان الكرش يعوق العملية العاطفية مع زوجتك كثيراً لما له من تأثير على عمودك الفقرى وظهرك وتقليل ادائك وإستمتاع زوجتك معك.
  10. يحسنان من الحركة العضلية لكافة انحاء الجسم بما فيها عضلات الحوض والقضيب الهامة فى اتمام تلك العمليه.
  11. للمرأة : تقلل من الام واوجاع الطمث والنفاس والدورة الشهرية.
  12. يحتويان على الياف وكالسيوم فيمنعان الدم من ان يعوض ما يحتاجه من كالسيوم من الاسنان والعظام خصوصاً فى فترة الحمل عند المرأة.
  13. يحدان من حدوث جلطات فى القلب اوالمخ بسبب تحسينهما للدورة الدموية فى العروق
  14. يحسنان من الحالة المزاجية جداً حيث يحفزان مراكز النشوة فى المخ على إفراز هرمون السعادة الأندروفين وهذا الهرمون كما يسعدك فهو يقلل من حدوث سرعة قذف للرجال حيث ان من اسباب تلك السرعة فالقذف هى الإكتئاب او سوء ضخ الدم فى العضو فيكون الإنتصاب ضعيفاً.
  15. يخففان ويحسنان من صحة الفم والاسنان واللثة فالقرفة معروفة بتسكينها للألم.
  16. طاردين للغازات من البطن والامعاء والقولون ويحسننان الهضم بدرجة كافية للأكلات الدسمة مثل لحم الجمال والخراف وغيرها.
  17. تقلل من خشونة الركبة بإفراز سائل زلالى يمنع من إحتكاك العظام ببعضها ولكن بنسبة ضعيفة حيث يفضل لمن يعانى من خشونة كبيرة من الذهاب لطبيب مع استعمال القرفة بالجنزبيل كمساعد فقط وليس كشئ أولي.


اضرار خلط الزنجبيل والقرفة

  • كل ما يزيد عن حده يقلب ضده ، فإستعمال اى شئ مهما كان جيداً حتماً سيكون سيئ ومنها شرب الجنزبيل مع القرفه المتواصل وبكميات كبيرة ، لذا يكفيك فقط كوبين يومياً بمعدل 250 ملى فقط -كوب متوسط الحجم-.
  • الإستخدام المفرط مع وجود ضغط دم مرتفع ولو بسيط سيسبب فى فشل كلوى حتمى على المدى البعيد.
  • خطرة على المعدة لمن لديه قرحة حالية او قرحات سابقة وقد عولج منها فقد تتسبب فى إعادتها مرة اخرى بسبب ضعف جدار المعدة.
  • محظورة تماماً عن كل من يتناول ادوية سيولة او مداوم على الأسبرين.
  • لا يجب الخلط بينهم مع ادوية البرد والمعدة والقئ.
  • لا يجب ان يتناول الاطفال ذلك المكون قبل 5 سنوات على الاقل.
  • ممنوعة للحوامل فى بداية شهور الحمل.
  • غير مسموحة لمن لديه وظائف كبد وكلى اقل من المستوى الطبيعى.
  • القرفة مفيدة على الريق ، اما الزنجبيل فلا.


كيف يستعمل الزنجبيل للجنس وطرق التخلص من مشاكل الإنتصاب

يُشرب يومياً بعد الطعام لفترة مضافاً له عسل وحليب وبالأخص قبل النوم ولمدة من اسبوعين الى شهر وبعدها ستشعر بتحسن حالتك البدنية من ناحية القوة والنشاط ، ويمكنك جلبه باى صورة له سواء طازج او اخضر اومجفف او مطحون ومبشور وصب عليه ماء ساخن وتحليته بعسل النحل الاصلى غذاء الملكات او وضع بدلاً من الماء حليب ساخن مغلى واتركه بها منقوع  ومغطى لفترة قليلة ولتكن 5 دقائق.




إستعمالاتهم فى التنحيف والتخسيس للكرش والدهون

يمكنك الإعتماد فعلياً على الزنجبيل فى تخسيس دهوك جسمك فعلياً بشرب ثلاثة اكواب يومياً مع التقليل من المعجنات مثل الارز والمعكرونة والخبز ومنتجات الدقيق كالكيكات والبيتزا والحلويات الشرقية والغربية والتركيز على الخضروات والفاكهة واللحوم مع الزنجبيل والقرفة فأتوقع لك وزنك مثالى ثابت طوال حياتك بدون عودة للكرش او للدهون فى كل انحاء جسدك سواء اجناب او افخاد او ذراعك.


زيت القرفة


فوائدهم للجنس للرجال

العديد من الرجال العرب وخارج الإطار العربى يبحثون عن صحة افضل حيث تسببت الاكلات الحديثة فى ضعف معدلات القوة بينهم وكذلك طريقة ونوعيات الخضار والفاكهة التى ترش بالمبيدات التى تفقد قيمتها الغذائية كما للضرر البيئى الذى أضر بالارض الزراعية التى عملت على إنتاج محاصيل ليست ذو فائدة على الجسم البشرى ، ومن هنا كانت مشاكل الكسل والوهن التى القت بظلها على العلاقة بين الرجل وزوجته حيث ظهر بشدة ضعف وعجز وسرعة قذف اغلبها مرتبط بنوعية الطعام التى نستهلكما ، ولهذا ظهرت منشطات غير طبيعية كالادوية ولا يفضلها كثير من الرجال ويحبون الرجوع للطبيعة وكان للزنجبيل اثر بالغ فى تلك الموضوع مع العسل والحليب وبعض النباتات الاخرى التى تعطى قوة لخلايا الجسد وطاقة كبيرة يمكن إستعمالها فى العديد من المرات فى الجماع ، فنجد ان الأعشاب الطبيعية افضل من نظيرتها التى تعمل على بعض المواد الفعالة التى تجهد الجهاز العصبى والقلب ولا تصلح لكافة الاعمار وربما تسبب مشاكل صحية لربما تصل الى الوفاة فى سن صغير نتاج المجهود المضاعف على القلب ، كما يكونان مضاداً للإلتهابات لذا فبينصح الاطباء مرضاهم بها دائماً كمضاد للروماتيزم والتهاب المفاصل فى اصابات الملاعب او غيرها ويسكنان الالم حيث ظهر مؤخراً حين وضعه على عصب السن المكشوف بسبب وصول التسوس له بعد هدمه لميناء السن نفسها انه خفف من الالم الشديد وكانه مسكن قوى من عيار 500 مجم ، كما يمكن بدلاً من شربهم وضعهم فى الاكلات كشربة الدجاج حيث سيكونا علاج للبرد والانفلونزا ، كمان ان خلطهما باللبن والعسل الابيض فيوسعان الشرايين لمن لديه ضيق بهم فيحسنان خلايا الجسد الهامة كالمخ والجهاز التناسلى اللذان يحتاجان اكبر كمية دم ممكن محملة بالاكسجين والفيتامينات والمعادن.