مشروب القرفه والقرنفل للتخسيس


فوائد مشروب القرفه والقرنفل على التخسيس وإنقاص الوزن وحرق الدهون ملحوظة جداً وهناك تجارب عديدة لها فى المنتديات المختلفة وكذلك كانت تجربتى انا الشخصية معه فى تنحيف الكرش ملموسة وزادت أثرها حين أضفت الزنجبيل والشاى الأخضر كمشروب إضافى جانبى معهم لتسريع من عملية الهضم وأعتمدت على اكل التفاح الأخضر بكميات كبيرة فقل وزنى 7 كيلو فى شهر بدون ممارسة رياضة واعتقد انها ستكون اكثر من ذلك اذا ذهبت للجيم ولكن لا وقت لدى ، لذا ان كانت دهونك قليلة فأعتمد على مشروب القرفة بالقرنفل فقط إن كان يعجبك طعمه ومذاقه ، أما ان كنت زائد الوزن بكثرة ولديك أرداف وكرش ووزن زائد جداً فأعتمد على التمارين بجانبها هى والزنجبيل والليمون على الزبادى لانهم حوارق قوية ويصنع منهم ادوية إنقاص الوزن مثل Bio cut.
مشروب القرفه والقرنفل للتخسيس




مشروب القرفه والقرنفل للتخسيس

  • نضع ملعقة من القرفة المطحونة ونضع 5 حبات من القرنفل ونصب فوقهم كمية من الماء المغلى لعمل كوب كبير منها وشربها يومياً على الريق بدون إضافة سكر.
  • فوائدها للتخسيس :
  1. تحفاظ على مستوى الأنسولين بالدم فتزيد من حرق السكريات التى تتسبب فى زيادة دهون الجسم.
  2. تنشط من عمل البنكرياس فيزيد من إفراز الأنسولين.
  3. تحسن عمل الغدة الدرقية المتحكمة فى سرعة الحرق فتزيد من التفاعلات الكيميائية بين الخلايا والمخزون الدهنى بالجسم.
  4. مخفضة لسكر الدم المفاجئ بعد الوجبات المليئة بالحلويات كالبسبوسة والكنافة.
  5. تخفض الدهون الثلاثية بحوالى 25% من كتلة الجسم كل 60 يوم.
  6. تقضى على الكوليسترول الضار بالجسم.
  7. تنشط الذهن وتقاوم الخلايا المتحولة للاورام وكذلك قاتلة للميكروبات.
  8. تطهر المعدة والأمعاء فتقضى على الإسهال.
  9. غير مفضلة لمن لديهم قرحة بالمعده لانها تسبب تهيج بالغشاء الداخلى.
  10. يحتوى على نسب من مضادات الاكسدة العالية التى تذيب الدهون بشكل أسرع ويمكن دهنها على المكان المراد تنحيفه فقط كالأنف او الارداف ان كان توزيع الدهون لديك غير متساوى.




مشروب خلطة القرفة والجنزبيل والقرنفل

يمكنك عمل مشروب بخلط كمية قليلة من الزنجبيل مع القرفة ووضع عليها بضع اعواد من القرنفل وشربه بدون سكر او محلى بعسل نحل أبيض فمفعوله ذا تأثير ملحوظ فى تفتيت وحرق الدهون ويمكنك شربه بعد الاكل حيث سيقلل إمتصاص دهون أكلك ويحد من تحولها الى مخزون دهنى تحت جلدك مما يحد من ظهور ترهلات جلدية وسيوليت.


من أقوى وصفات تفتيت دهون الكرش والجسم هى الشاى الاخضر مع الزنجبيل وفص ليمونة وهما من اكثر حارقات الدهون عامةً ، لذا فحين الجمع بينهم تكون قد حصلت على وصفة عظيمة فشربك لثلاثة اكواب منه يومياً بدون سكر سيرفع معدل الإيض والحرق بمعدل 200 سعر حرارى إضافى كما سيسد شهيتك عن الطعام وسيحسن من هضم كل الطعام الذى أكلته ويحرقه فيعطيك طاقة كبيرة دون تخزينها كدهون وشعورك بالكسل.



يمكنك معرفة خلطة الثوم والزنجبيل المفيدة للتخسيس حيث انها قوية فى إذابة الدهون وتفتتها وتعالج ارتفا كوليسترول الدم وتسد مراكز الشهبة بالمخ فلا تشعر بالجوع لفترات طويلة من اليوم وتحمى خلايا الجسم من الاورام.



الزنجبيل من الأعشاب الحارقة للدهون والتى ترفع من حرارة الجسم مما تزيد كميات عرقك وحرق دهونك فهو يجعلك تخسر كيلو اسبوعياً ، كما ينشط من عمل الغدة الدرقية وينظم السكر والكوليسترول الضار ويستفاد من تلك الخلطة فى تناولها على الريق واكلها مع الزبادى قبل النوم ليلاً.



التفاح الاخضر به كمية قليلة من السكر وكميات من الألياف التى تحرق من دهونك أثناء هضمها لانها تحتاج طاقة اكبر بكثير مما تكسبه لك كما يمكث فى المعدة كثيراً لان اليافها تحتاج لوقت طويل من الهضم فيسد مراكز شهيتك.



كوب من مشروب القرفه والقرنفل


تساعد تلك الخلطات على تسكين الام الاسنان واللثة حتى انه تم عمل حشوات للأسنان منها لإحتوئها على مضادات أكسدة قاتلة للميكروبات والجراثيم التى تسبب التسوس ، كما تعالج اى مشكلة بالجهاز الهضمى كالإمساك والإنتفاخ وحتى الاف الحلق واللوز لما به من زيوت فعالة فى تلك المهمة ، كما ينشط الدورة الدموية فيحسن من صحة القلب والعقل فيقوى تركيز الذهنى والإستيعاب الدراسى ، كما يفيد الرئة حيث يعالج الكحة والربو والتهابات الشعب الرئوية الهوائية وإنسداد الجيوب الانفية ، كذلك يقى من إصابتك بالاورام بالرئة والقولون ، كذلك يزيد من صحة وقوة الكبد والكلى ويزيد وضوح ورؤية العين بدرجة كبيرة.

شاى دوغادان التركى للتخسيس


يمكن إستعمال تلك الخلطات كغسول فموى لتطهير الفم وطرد الميكروبات المسببة للروائح الكريهة بسبب تركك لبقايا الاطعمة وعدم غسيلها بشكل جيد ، كما يستعمل اثناء الإصابة بنزلات البرد والعطس حيث يخلصك من البلغم والكحة الشديدة ، كما يخفف من الصداع واوجاع المفاصل الروماتيزمية ويقلل من ضغط الدم المرتفع ومدر للبول وينهى التهاب المثانة.