فوائد الحلبة لتكبير الثدي في اسبوع تكبير الثدي بالحلبة والخميرة


هل مغلي الحلبة يكبر الثدي؟ بالفعل المداومة على شرب الحلبة المغلية لمدة شهرين اواكثر يزيد من الأعضاء الانثوية لان الحلبة بها مركبات تحث المخ على إفراز هرمون الاستروجين الانثوى مما يساعد على تكبير مناطق الانوثة فمن ضمن فوائد شرب الحلبة تكبير الثدي والمؤخرة ويمكنك تحقيق نتيجة أفضل وأسرع عن طريق تدليك ودعك المنطقة المراد تكبيرها بزيت الحلبة مع تناول حبوب الحلبة المطهية جيداً او تعويضها بكبسولات الحلبة الطبية.
تكبير الثدي بالحلبة




فوائد الحلبة لتكبير الثدي في اسبوع

الحلبة لها قدرة كبيرة على التسمين بشكل عام وتكبير الأعضاء الانثوية بشكل خاص لانها تحفز من زيادة إنتاج الجسم لهرمون الأنوثة الإستروجين الذى يزيد من حجم الثدى والمؤخرة ومحيط الخصر ويمكن تكبير تلك المناطق وملاحظة هذا الأثر فى أسبوع بإستعمال كبسولات طبيعية متواجدة بالصيدلية مصنوعة من الحلبة فهى بها نسبة كبيرة من خلاصة عصارة الحلبة وفوائدها ، ولكن إن أردت إستعمالها كمشروب او دهان زيت على الثدى فسيحتاج الأمر لوقت أكثر ربما من شهرين الى ثلاثة أشهر حسب طبيعة جسم كل فتاة فالأمر سيكون أصعب مع الفتاة النحيفة جداً وأسهل للسمينة او التى طبيعة جسمها تتراكم الدهون بتلك المناطق.

كيفية استخدام الحلبة لتكبير الثدي






  • شُرب الحلبة المغلية.
  • اكل حب الحلبة المستوى بالعسل الأبيض.
  • دهان زيت الحلبة بثديك يومياً كل صباح او نهار وليس ليلاً لان الدورة الدموية تكون فى حالة خمول.
يتم دهان زيت الحلبة بشكل دائرى حول حلمة الثدى لمدة 5 دقائق فى البداية بشكل بطئ ومن ثم تقومى بتسريع الحركة اكثر فاكثر.


إقرئى أيضاً : فوائد شرب ماء الورد لتكبير الثدى

فوائد زيت الحلبه للصدر

الدهان الموضعى بالزيت على المكان المراد مهم جداً ، لذا يجب تدليك ثديك يومياً مرة واحدة فى الصباح بزيت الحلبه مع المداومة على شرب مغلي الحلبة ويفضل كذلك تسوية حبوب الحلبة وأكلها وإنتظمى عليها فترة ثلاثة أشهر فقط وسترى نتيجة واضحة جداً ، التدليك مع زيت الحلبة لهما مفعول ساحر فى تدفق الدم للثدى وتغذيته داخلياً وخارجياً مما يزيد من حجمه الكلى ، كذلك فهى ستفيدك إن كنتى على وشك الولادة او كنتى بالفعل أم لطفل فى زيادة كميات اللبن التى يستطيع الثدى ان يقوم بتخزينها به.


إقرئى أيضاًفوائد شرب الحلبه للتسمين ولتكبير الثدي

تكبير الثدي بالحلبة والخميرة

  1. حلبة حصى مطحونة بودرة.
  2. ملعقتين كبار من الخمير البيرة التى توضع على الكيك والعيش.
نضع الحلبة فى ماء دافئ على النار ويتم تحريكها حتى تصبح ثقيلة القوم ويتم تصفيتها وتركها لتبرد حرارتها ثم نضعها الخميرة ونقلبها لمدة دقيقة حتى تمتزج سوياً ثم يتم دهان الثدى به مرتين يومياً.




أطعمة أخرى تزيد من زيادة حجم الثدى

  1. العدس الأصفر : يتم عمل عجينة من العدس وفردها على كامل محيط الثدى لمدة نصف ساعة ويتم تحضيرها بنقع العدس فى ماء لمدة ساعتين ثم ضربه فى الخلاط حتى تتكون لديكى عجينة ثقيلة القوام.
  2. الموز
  3. حليب فول الصويل
  4. تدليك الثدى : الإستمرار فى تدليك الثدى بشكل متواصل يزيد من حجمه كذلك رفع اوزان ثقيلة نسبياً وممارسة تمارين خاصة بمطنقة الصدر ربما تفيدك أكثر.
  5. زيت جنين القمح : من أفضل الزيوت التى تساعد على تغذية خلايا وأنسجة الثدى مما تزيد من إنقسامات الخلية وتوليد انسجة أجدد مما يزيد من مساحة وحجم الثدى وتكبيره.
  6. تدليك الثدى بماء الورد وشربه.
  7. حليب كامل الدسم واليانسون : يمكن عمل خلطة من اللبن الكامل الدسم الدافئ مع ملعقة من اليانسون المطحون وتركها تمتزج لمدة 3 دقائق ومن ثم شربه مرتين يومياً.

لا بد ان نعلم ما هى أسباب صغر حجم الثدى وأولها هى نحافة الجسم بشكل وراثى او لقلة تناول الطعام او زيادة هرمون الذكورة بجسم الفتاة ولهذا فنجد ان الحل النهائى هو عملية حقن الثدى بالسيليكون ولكن مشكلتها هى التكلفة العالية لعملها لهذا نلجأ لمكونات طبيعية تعطى نتائج بنسب عالية يمكن الإعتماد عليها ولكنها تحتاج للمزيد من الوقت فقط.